التواصل مع مزود؟ المزود
JohnLu Mr. JohnLu
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الدردشة الآن الاتصال المورد
 رقم الهاتف :86-515-86316688 الالكتروني:john@grhcn.com
الرئيسية > قائمة المنتجات > المحركات الكهربائية الهيدروستاتيكية
PRODUCT CATEGORIES
الخدمة عبر الإنترنت
JohnLu

Mr. JohnLu

اترك رسالة
الآن الاتصال

المحركات الكهربائية الهيدروستاتيكية

فئة المنتج من المحركات الكهربائية الهيدروستاتيكية, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،EHAs, EHA الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من المحركات الكهروستاتيكية الكهروستاتيكية لأي نظام تحكم هيدروليكي متكامل R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!
أكثر من

مستشفى رفع السرير EHA

EHAs يلغي الحاجة إلى مضخات وأنابيب هيدروليكية منفصلة ، وتبسيط هياكل النظام وتحسين السلامة والموثوقية. تم تطوير هذه التقنية في الأصل لصناعة الطيران ، ولكنها توسعت منذ ذلك الحين إلى العديد من الصناعات الأخرى حيث تستخدم الطاقة الهيدروليكية بشكل شائع.


كان التطوير الأساسي الذي يؤدي إلى إمكانية حدوث EHAs هو المحرك التقليدي الذي يتم التحكم فيه بدقة التغذية المرتدة ، أو محرك السائر عالي الطاقة [ بحاجة لمصدر ] . [3] تم تصميم محركات Stepper لتحريك زاوية ثابتة مع كل استخدام للطاقة ، والقيام بذلك بشكل متكرر بطريقة دقيقة للغاية. لقد تم استخدام كلا النوعين من محركات السيارات منذ سنوات ، مما أدى إلى تشغيل أدوات التحكم في منصات التحكم في الحركة وأدوات التحكم الرقمية على سبيل المثال.

مع EHA ، يتم استخدام إصدارات عالية الطاقة من هذه المحركات لتشغيل مضخة قابلة للانعكاس ، مرتبطة بأسطوانة هيدروليكية. تضخ المضخة سائل العمل ، عادةً الزيت الهيدروليكي ، مما يزيد الضغط في الأسطوانة مباشرةً ، مما يؤدي إلى تحريكها. يتم تعبئة النظام بالكامل ، الذي يتكون من المضخة والأسطوانة وخزان السائل الهيدروليكي ، في وحدة مستقلة بذاتها.

بدلاً من الطاقة اللازمة لنقل أدوات التحكم التي يتم توفيرها بواسطة مصدر هيدروليكي خارجي ، يتم توفيره عبر أسلاك كهربائية عادية ، وإن كان أكبر من الأسلاك التي يمكن العثور عليها في نظام الطيران بالسلك. يتم التحكم في سرعة الحركة من خلال استخدام تعديل شفرة النبض . والنتيجة هي نظام "الطاقة عن طريق الأسلاك" ، حيث يتم إرسال كل من التحكم والطاقة من خلال مجموعة واحدة من الأسلاك. [4]

وبالتالي يمكن توفير التكرار باستخدام وحدتين من هذا القبيل لكل سطح ، ومجموعتين من الأسلاك الكهربائية. هذا أبسط بكثير من الأنظمة المقابلة باستخدام مصدر هيدروليكي خارجي. بالإضافة إلى ذلك ، تتمتع ميزة EHA بميزة سحب الطاقة فقط عند نقلها ، ويتم الحفاظ على الضغط داخليًا عندما يتوقف المحرك. هذا يمكن أن يقلل من استخدام الطاقة على متن الطائرة من خلال القضاء على السحب المستمر للمضخات الهيدروليكية. تعمل EHA أيضًا على تقليل الوزن ، والسماح بتبسيط أفضل نظرًا لتقليل التوجيه الداخلي للأنابيب ، وخفض الوزن الكلي لنظام التحكم. [5]


قائمة المنتجات ذات الصلة

الصفحة الرئيسية

Phone

Skype

تحقيق

Communicate with Supplier? Supplier
John Lu Mr. John Lu
What can I do for you?
Contact Supplier
 Tel:+86-515-86316688 Email:john@grhcn.com
Home > Products > Electro Hydrostatic Actuators
Online Service
John Lu

Mr. John Lu

Leave a message
Contact Now

Electro Hydrostatic Actuators

Product categories of Electro Hydrostatic Actuators, we are specialized manufacturers from China, EHAs, EHA suppliers/factory, wholesale high-quality products of Electro-Hydrostatic actuators for any integrated hydraulic control system R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!
More

Hospital Lifting Bed EHA

EHAs eliminate the need for separate hydraulic pumps and tubing, simplifying system architectures and improving safety and reliability. This technology originally was developed for the aerospace industry but has since expanded into many other industries where hydraulic power is commonly used.


The primary development that lead to the possibility of EHAs was the precision feedback controlled conventional motor, or high-power stepper motor[citation needed].[3] Stepper motors are designed to move a fixed angle with every application of energy, and do so repeatedly in an extremely precise fashion. Both types of motor drives have been in use for years, powering the controls on motion control rigs and numeric control machine tools for instance.

With an EHA, high-power versions of these motors are used to drive a reversible pump, which is tied to a Hydraulic Cylinder. The pump pressurizes a working fluid, typically hydraulic oil, directly raising the pressure in the cylinder, and causing it to move. The entire system, consisting of the pump, the cylinder and a reservoir of hydraulic fluid, is packaged into a single self-contained unit.

Instead of the energy needed to move the controls being supplied by an external hydraulic supply, it is supplied over normal electrical wiring, albeit larger wiring than what would be found in a fly-by-wire system. The speed of the motion is controlled through the use of pulse-code modulation. The result is a "power-by-wire" system, where both the control and energy are sent through a single set of wires.[4]

Redundancy can thus be provided by using two such units per surface, and two sets of electrical wires. This is far simpler than the corresponding systems using an external hydraulic supply. Additionally, the EHA has the advantage that it only draws power when it is being moved, the pressure is maintained internally when the motor stops. This can reduce power use on the aircraft by eliminating the constant draw of the hydraulic pumps. EHAs also reduce weight, allow better streamlining due to reduced internal routing of piping, and lower overall weight of the control system.[5]


Related Products List

Home

Phone

Skype

Inquiry